إدارة الإيرادات المتكاملة (IRM)

  1. التعاقد 1

    توفر أكيوميد خدمات التعاقد لمقدمي خدمات الرعاية الصحية، إلى جانب التفاوض مع شركات التأمين لضمان إبرام اتفاقيات تتضمن شروط عادلة وتثمر عن تحسين الإيرادات. كما تقوم الشركة بصياغة عقود تحقق المنفعة المشتركة وتحسن مصادر إيرادات مقدمي الخدمات وتنسجم مع اللوائح المعمول بها في قطاع التأمين.

  2. إدارة حالات الرفض 2

    التعامل مع المطالبات المرفوضة بطريقة شاملة، وذلك من خلال:

    التحديد
    المنهجي المنظم
    التحليل
    التسوية

    نتعاون مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية من أجل:

    التحقيق
    في أسباب الرفض
    تصويب
    الأخطاء
    إعادة
    تقديم المطالبات للنظر
  3. وضع معايير مرجعية للتسعير وتصنيف الشبكات 3

    تسهم خدمات أكيوميد في تعزيز الشفافية من خلال ضمان:

    حصول الأطراف على خدمة عالية الجودة بأسعار معقولة.
    تحسين مقدمي خدمات الرعاية الصحية لعروضهم وبناء علاقات أقوى بين المرضى ومقدمي الخدمات

    كيف نحقق ذلك؟

    من خلال وضع معايير مرجعية للتسعير تشمل:
    مقارنة تكاليف الإجراءات الطبية مع معايير القطاع.
    ضمان التسعير العادل والرعاية المجدية من حيث التكلفة
    تصنيف الشبكة لمزودي خدمة الرعاية الصحية بناءً على التخصصات وجودة الخدمات ومساعدة المرضى على اتخاذ خيارات مستنيرة.
  4. تحصيل دفعات المطالبات 4

    تحدد أكيوميد هدفًا شهريًا للتحصيل بهدف تحسين تدفقات مزودي خدمات الرعاية الصحية، ويتم تحديد هذا الهدف في ضوء:

    إطار دورة التوثيق المنصوص عليه من قبل مجلس الضمان الصحي
    يقوم فريق التحصيل ببذل الجهد المطلوب لتحصيل الدفعات المستحقة لأول تقديم والتسويات الموافق عليها.

    يقوم فريق التحصيل ببذل الجهد المطلوب لتحصيل الدفعات المستحقة لأول تقديم والتسويات الموافق عليها.

  5. تسوية المطالبات 5

    تضطلع أكيوميد بدور حيوي في ضمان تسديد المبالغ المستحقة لمؤسستك مقابل الخدمات التي قدمتها بدقة وإنصاف.

    نحن نمثل مزودي خدمات الرعاية الصحية في المفاوضات المرتبطة بتسوية المطالبات بما يثمر عن تحقيق أقل معدل رفض نهائي ممكن.

ونضمن :
الفوترة الدقيقة
معالجة المطالبات بكفاءة
التحصيل في الوقت المناسب