عملياتنا

إدارة دورة الإيرادات بشكل شامل 1

تعرف على الإدارة الشاملة والمبسطة لدورة الإيرادات والتي صممناها خصيصًا لخدمة قطاع الرعاية الصحية بحيث تشمل كل شيء بدءًا من حجز المواعيد وصولًا إلى السداد.

المراحل الرئيسية لإدارة دورة الإيرادات السلسة والخالية من التعقيدات

1. تسجيل المرضى وتحديد المواعيد.
2. التحقق من التأمين والأهلية.
3. الترميز الطبي.
4. إعداد المطالبة وتقديمها.
5. معالجة المطالبات والنظر فيها.
6. إدارة حالات الرفض.
7. تحصيل الدفعات.
8. ترحيل الدفعات والتسوية.

تحسين العملية 2

تنطوي إدارة دورة الإيرادات في قطاع الرعاية الصحية على مجموعة متنوعة من العمليات التي نركز على تحسينها باستمرار بهدف تعزيز الكفاءة والدقة والفعالية في إدارة الجوانب المالية لخدمات الرعاية الصحية.

تتمثل أهدافنا فيما يلي:

تبسيط تدفقات العمل والإجراءات ذات العلاقة
خفض التكاليف
تعزيز الأتمتة
الحد من الأخطاء بأكبر قدر ممكن
تعزيز توليد الإيرادات

اغتنام الفرص الضائعة 3

بفضل التحليلات المعمقة التي نجريها لتقييم الأنشطة والعمليات، نتمكن من تحديد الجوانب التي حدث فيها تسريب للإيرادات.

نلقي الضوء على :

جوانب عدم الكفاءة
الفجوات
مصادر الإيرادات التي تم إغفالها

ونساعد في :

تحصيل الإيرادات
تقليل الخسائر المالية
ضمان تحسين مصادر الإيرادات

مبادرات جديدة 4

قدرتنا مثبتة على تطوير حلول ومنهجيات جديدة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات السوق والتدفقات ومعدل الطلب.

نوفر :

الاستراتيجيات
العمليات
التقنيات

ونساعد في :

الفوترة الدقيقة
معالجة المطالبات بكفاءة
التحصيل في الوقت المناسب

ونضمن :
الفوترة الدقيقة
معالجة المطالبات بكفاءة
التحصيل في الوقت المناسب